الرئيسية / الأخبار المحلية / طيران الإحتلال الروسي يرتكب مجزرة مروعة بحق عناصر الدفاع المدني بريف حماة

طيران الإحتلال الروسي يرتكب مجزرة مروعة بحق عناصر الدفاع المدني بريف حماة

666666


مركز حماة الإخباري 29-4-2017

ارتكبت طائرات الإحتلال الروسي مجزرة مروعة بحق عناصر أحد مراكز الدفاع المدني بعد استهداف المركز بقنابل وصواريخ شديدة الانفجار في ريف حماة الشمالي.

وقال مراسلنا أن طائرات الإحتلال الروسي شنت عدد من الغارات الجوية بصواريخ فراغية شديدة الإنفجار والتدمير على مركز الدفاع المدني “107” في مدينة كفرزيتا بريف حماة الشمالي مساء اليوم السبت 29/ إبريل، ما أسفر عن وقوع مجزرة راح ضحيتها “8” من عناصر المركز “107 الدفاع المدني”.

و أضاف مراسلنا أن طائرات الإحتلال الروسي استهدفت مركز الدفاع المدني في مدينة كفرزيتا بشكل مكثف ومباشر بحيث لا يمكن لفرق انقاذ اخرى من الاقتراب وانقاذ العالقين تحت أنقاض المركز الذي تعرض لدمار كبيرة وبقي طاقم الدفاع المدني لساعات حتى تمكنت فرق اخرى من انتشال جثثهم، واصابة اخرين بجروح خطيرة جراء الغارات الجوية المتتالية على المكان بريف حماة.
أسماء شهداء مركز الدفاع المدني :
1- غسان الدلال من حماة
2- أحمد خالد المصطفى من كفرزيتا
3- مصطفى النجار من حماة
4- أحمد الحلاق من كفرزيتا
5- عامر العبود من كفرزيتا
6- أحمد الحسين من الزكاة(بردى)
7- مازن السجناوي من اللطامنة
8- عبدالحليم شاهين من اللطامنة

وكانت طائرات الإحتلال الروسي كثفت اليوم من غاراتها الجوية على مدن كفرزيتا واللطامنة بريف حماة الشمالي بصواريخ مظلية استهدفت مشفى كفرزيتا ما اسفر عن وقوع دمار هائل في المشفى وخروجه عن الخدمة بعد ان تمكن القائمون على المشفى من اعادة ترميمه قبل أيام، و قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة تحوي على غاز الكلور السام مدينة اللطامنة مما ادى الى وقوع حالات اختناق بين المدنيين و اصابة اخرين بجروح خطيرة .

عن sarmad Kalil

شاهد أيضاً

أزمة المحاصرين في وادي العزيب من اهالي عقيربات تتفاقم و وقوع وفيات

لقى 12 مدني بينهم 4 أطفال حتفهم من بين ألفي مدني محاصرين في منطقة “وادي …