الرئيسية / الأخبار المحلية / 30 قتيلاً من قوات النظام والميليشيات الأجنبية في مواجهات مع الثوار بريف حماة

30 قتيلاً من قوات النظام والميليشيات الأجنبية في مواجهات مع الثوار بريف حماة

photo_2017-04-24_23-13-34

قتل وجرح أكثر من ثلاثين عنصر لقوات النظام والميليشيات الأجنبية المساندة في مواجهات عنيفة مع كتائب الثوار اثر محاولة تقدم فاشلة من قبل قوات النظام إلى مناطق محررة بريف حماة .

وقال الناطق العسكري لـ ” جيش العزة ” النقيب مصطفى المعراني لـ “ مركز حماة الإخباري ” أن أكثر من 30 عنصراً من قوات النظام والميليشيات الأجنبية لقوا مصرعهم اليوم الأثنين 24/إبريل، على أيدي مقاتلين من جيش العزة خلال مواجهات عنيفة شاركت فيها فصائل اخرى للثوار لصد تقدم قوات النظام نحو مناطق زلين والزلاقيات والبويضة والمصاصنة المحررة شمالي حماة .

و أضاف النقيب ” المعراتي ” أن اشتباكات عنيفة دارت منذ ساعات الصباح الاولى بين الثوار وقوات النظام مدعومة بميليشيات أجنبية تحت غطاء جوي روسي مكثف استهدف مواقع الثوار، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل واستطاع الثوار تدمير عدد من الدبابات والآليات العسكرية واسلحة متوسطة فضلاً عن تدمير عدد من السيارات العسكرية على مداخل مدينة طيبة الامام وبالقرب من مشفى حلفايا شمالي حماة، ولم تستطع قوات النظام والميليشيات الأجنبية تحقيق إي تقدم يذكر على جبهات ريف حماة.

من جهته قال أبو خالد أحد أبناء مدينة اللطامنة قال أن حملة قصف جوي غير مسبوقة تتعرض لها مدينته ” اللطامنة ” و مدن كفرزيتا ومورك وقرى لحايا ومعركبة والبويضة شمالي حماة، قتل وجرح على اثرها عدد من المدنيين بينهم أطفال .

عن sarmad Kalil

شاهد أيضاً

طيران الإحتلال الروسي وميليشيات النظام يخرقان إتفاق وقف إطلاق النار بريف حماة

  خرقت طائرات الإحتلال الروسي وقف إطلاق النار بشن عدة غارات جوية على مدينة اللطامنة …