الرئيسية / الأخبار المحلية / كتائب الثوار تحبط محاولة جديدة لقوات الأسد والميليشيات الأجنبية للتقدم بريف حماة

كتائب الثوار تحبط محاولة جديدة لقوات الأسد والميليشيات الأجنبية للتقدم بريف حماة

photo_2017-04-20_23-49-37

 

مركز حماة الإخباري 20-4-2017

تصدت كتائب الثوار ” جيش العزة – جيش النصر – أحرار الشام – الفرقة الوسطى ”  لمحاولات تقدم جديدة لقوات الأسد والميليشيات الأحنبية لإستعادة مدينة ” حلفايا ” من محور قرية ” بطيش ” المحررة شمالي حماة مدعومة بغطاء جوي من طائرات العدوان الروسي.

وأفاد مراسلنا أن قوات الأسد مدعومة بميليشيات إيرانية وعراقية إلى جانب ميليشيا “الدفاع الوطني” حاولت منذ الصباح التقدم باتجاه قرية “بطيش” الواقعة جنوبي مدينة حلفايا في ريف حماة الشمالي وسط اشتباكات عنيفة مع كتائب الثوار استمرت لساعات اجبرت قوات النظام على التراجع بعد تكبيدها خسائر فادحة .

و أكد قيادي في الجيش الحر أن أكثر من 20 عنصراً لقوات النظام والميليشيات الأجنبية من ” حركة النجباء العراقية ” المساندة للنظام لقوا حتفهم اثر اشتباكات دارت بمحيط قرية بطيش جنوبي مدينة حلفايا واجبارها على التراجع .

3a7b1fbb-af1a-4cb6-b593-577552c6f45e

في سياق متصل تمكنت قوات النظام والميليشيات الأجنبية من استعادة السيطرة على مدينة ” طيبة الإمام ” تحت غطاء جوي روسي بعد اشتباكات عنيفة مع كتائب الثوار.

وقالت مصادر ميدانية أن كتائب الثوار شنت هجوماً معاكساً مساء اليوم على مواقع لقوات النظام في مدينة طيبة الإمام ودارت اشتباكات عنيفة تمكن الثوار خلالها من اغتنام دبابتين واسلحة وسيطرتهم على اجزاء من المدينة، في حين مازالت الاشتباكات مستمرة مع قوات النظام والميليشيات الأجنبية داخل مدينة طيبة الإمام .

عن sarmad Kalil

شاهد أيضاً

طيران الإحتلال الروسي وميليشيات النظام يخرقان إتفاق وقف إطلاق النار بريف حماة

  خرقت طائرات الإحتلال الروسي وقف إطلاق النار بشن عدة غارات جوية على مدينة اللطامنة …