الرئيسية / الأخبار السياسية / حجاب مهنئاً ترامب: “نأمل في التعاون والتخلص من إرهاب النظام”

حجاب مهنئاً ترامب: “نأمل في التعاون والتخلص من إرهاب النظام”

1450452197781180700

هنأ رئيس الهيئة العليا للمفاوضات رياض حجاب أمس الأربعاء، في رسالة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعد فوزه في انتخابات الرئاسة الأمريكية، داعياً إياه لتعزيز التعاون مع “الهيئة العليا” لإرساء السلام في سوريا.

وقال”حجاب” “إننا في سوريا نتطلع إلى المزيد من التواصل والتنسيق معكم لإرساء السلام في منطقتنا، وإلى إيجاد حلول عادلة وسريعة لما تعانيه المنطقة من خطر الإرهاب وكافة تنظيماته وأشكاله، وخاصة إرهاب الدولة الذي يمارسه النظام ضد الشعب السوري، الذي يكافح للتخلص من الديكتاتورية البغيضة، ولكي ينعم بالحرية والديمقراطية مثل سائر شعوب العالم الحر”.

وأضاف “نبارك لكم وللشعب الأمريكي ونأمل في إيقاف نزيف الدم السوري، ونأمل أن نجد بالتعاون معكم ومع كافة اصدقاء سوريا الوسائل الأسرع لحماية المدنيين والتخفيف من معاناتهم، وإرساء الأمن والسلام في منطقتنا “.
من جهته قال المتحدث باسم “الهيئة العليا للمفاوضات”، رياض نعسان آغا، إن “المعارضة السورية تنتظر ما سيفعله دونالد ترامب، حول سوريا بعد فوزه بالإنتخابات الرئاسية الأمريكية” بحسب وكالة “سمارت”.

وفاز دونالد ترامب فاز أمس بالانتخابات الرئاسيةالأمريكية، على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون لبصبح الرئيس الـ45 لأمريكا.

المصدر : أورينت نت

عن sarmad Kalil

شاهد أيضاً

موسكو تطالب المعارضة بتقديم مبادرة حسن نية تتعلق بالأسد والهيئة العليا ترد

طالب نائب وزير الخارجية الروسية “غينادي غاتيلوف”، أمس الخميس، المعارضة السورية بالتخلي عن مطالبها برحيل …